![](https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjfi_kji0v-FJjL5dMbBB8T9W4Bzf6HPo3tMTZQxjva15bWpmL7IXO8NRKsPoH0eVeoODfdR7XMOC-7lFzM2ylkBdkYUXuTGkUOHXIYVZV1tfjCvPwTVknXl-WrB-EwZwjOYz1aFoNwOBRs/s200/mg2.png)
أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" هذا الأسبوع عن سماحها بإدراج الإعلانات التجارية في الصفحة الرئيسية الخاصة بخدمة "فيسبوك ماسنجر"، و صرحت الشركة في بيان لها أن خدمة الإعلانات سيتم تعميمها في جميع أنحاء العالم بعد تجربتها في كل من أستراليا و تايلاند، كما أوضحت الشركة أن هناك 1200 مليون شخص يستخدمون خدمة "ماسنجر" بانتظام.
في الوقت الحاضر، تسمح الشركة لأصحاب الإعلانات بالوصول إلى مستخدمي "ماسنجر" الذين هم بالفعل في تواصل معهم فقط. و مع الإعلان الجديد، قام "فيسبوك" بدعوة الشركات إلى تصميم إعلانات تناسب الصفحة الرئيسية لتطبيق الهاتف بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستخدمين.
و قد تم الإعلان عن الخبر في ظل بحث شركة "فيسبوك" عن طرق جديدة لزيادة مشاركتها في سوق الإعلانات الذي يعتبر هو المصدر الرئيسي لدخلها المالي حيث إن شبكتها تفيض بالإعلانات، و الآن حان الوقت لفتح أبواب الـ"ماسنجر" في وجه المعلنين.